الشكاوى والتظلمات
إننا في ليـڤا للتأمين نضع آرائكم في عين الاعتبار ونقدر ملاحظاتكم. فنسعى للتميز بمنحكم مختلف الحلول الممكنة لضمان رضاكم.
وتمثل وجهات نظركم حول خدماتنا أداةً مثالية تدفعنا لأن نصبح أفضل وأكثر جودة في الخدمات التي نقدمها، لذا، فإننا نتبنى عمليات دقيقة نراعي فيها شكاويكم بجدية تامة.
ونملك فريقاً متفانياً يعمل بتفانٍ لمعالجة الشكاوى وضمان نيل رضا العملاء. وانطلاقاً من هذه الملاحظات، نسخر الحلول الممكنة لتحسين جودة وشفافية خدماتنا.
ماذا تفعل اذا كان لديك شكوى؟
نسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات لكافة زبائننا، وذلك رغم ادراكنا بأن الأمور في بعض الأحيان قد تجري على غير ما نتوقع لها. وفي كل الشكاوى التي نتلقاها على محمل الجد ونسعى نأخذ جميع الأحوال نحن إلى ايجاد الحلول لمشكلات زبائننا بسرعة
كيف بإمكانك تقديم الشكوى؟
قم بتوجيه شكواك إلى مسؤول خدمة العملاء عبر:
هاتف / واتساب : ٩٠١٦٣٨٦٨ خلال ساعات العمل) البريد الإلكتروني: Complaints.om@livainsurance.com
او عبر إرسال رسالة خاصه عبر اي من مواقعنا في
التواصل الإجتماعي
فيسبوك: Liva insurance Oman
انستجرام : Livainsurance.om
تويتر : liva_oman
ماذا يحدث اذا تقدمت بشكوى؟
سيتم إستلام الشكوى والرد عليها خلال يومي عمل نحن نهدف إلى حل الشكاوى وسنتولى التقييم والتحقيق في أسرع وقت ممكن
في بعض الحالات قد نحتاج إلى مزيد من البيانات والمعلومات لكي ، وفي هذه الحالات سوف نتواصل معك خلال يوم عمل واحد نساعدك بعد استلام شكواك ، وذلك لنحيطك علماً بالتاريخ المتوقع للرد عليك فيه
إذا كنت لا تزال غير راض عن القرار الذي تلقيته، يرجى الكتابة مع كامل التفاصيل إلى جانب رقم الشكوى إلى البريد الإلكتروني :livainsurance.om@livainsurance.com او الإتصال على 24766926
كيف بإمكانك ارسال شكوى للهيئة المنظمه ؟ إذا شعرت بأن شكواك لم يتم حسمها كما يرضيك، يمكنك تصعيد شكواك إلى الهيئة العامة لسوق المال عبر الرابط
التالي https://cma.gov.om/home/ecma أو الإتصال على: ٢٤٨٢٣١٠٠
نشكرك على ملاحظاتك ونقدرها كثيراً، حيث اننا ووفق فلسفة علامتنا التجارية سنظل ملتزمون بمعاملة كافة زبائننا بكل إخلاص و توفر لهم أفضل خدمة ممكنة في كل